تردد قناة فاميلي مسلسلات الجديد على نايل سات

قناة فاميلي مسلسلات الجديدة على قمر نايل سات

يقدم لكم موقع ترددات نايل سات الجديدة اليوم معلومات عن تردد قناة فاميلي مسلسلات الجديد على نايل سات 2021 Family Mosalsalat ، حيث تقدم قناة فاميلي مسلسلات العديد من المسلسلات العربية والمصرية حيث تتخصص محتوى الدي تعرضه للمشاهدين في مجال الدراما التي يحب مشاهدتها العديد من المشاهدين في كافة الدول العربية من المحيط الى الخليج .

تتميز قناة فاميلي مسلسلات ببثها على قمر نايل سات باشارة عالية وجودة صورة وصوت رائع وبعرضها لمسلسلات على طول اليوم أربعة وعشرون ساعة بدون توقف أو تشويش ، وتقوم بعرض مسلسلات جديدة بالاضافة الى مسلسلات قديمة مشهورة حققت مشاهدات عالية في وقت قصير، وتمتلك قنوات فاميلي ثلاتة قنوات وهي : قناة Family Drama و Family Cinema و Family Hikayat ، إليكم تردد قناة فاميلي مسلسلات الجديد وقناة فاميلي سينما وحكايات على قمر نايل سات .

تردد قناة فاميلي مسلسلات الجديد على نايل سات 2021

تردد قناة فاميلي دراما

  • القمر : نايل سات 7 درجة غرب
  • التردد الأول هو 10873 الاستقطاب هو عمودي V معدل الترميز هو 27500
  • يحتوي التردد على قناة : Family Drama

تردد قناة Family Cinema و Family Hikayat

  • القمر : نايل سات 7 درجة غرب
  • التردد : 12562 الاستقطاب عمودي V معدل الترميز 27500
  • اسم القناة بالتردد Family Cinema

الخصائص المميزة قنوات فاميلي

كما تتميز قناة فاميلي مسلسلات بالقيام بعرض ملخصات للمسلسلات في مدة قصيرة تقدر تقريبا بأربعة ساعات ، وقد حققت القناة نجاحا وانتشارا واسعا في مصر وباقي الدول العربية في ظرف قصير من بداية أول عرض لها وذلك لتميزها بعدة أشياء نذكر بعضها :

  • قناة فاميلي مسلسلات متخصصة بعرض محتوى الدراما الاجتماعية التي تهدف الى معالجة المشاكل الاجتماعية التي تتواجد بالمجتمعات العربية كما تلبي القناة كافة المطالب الدرامية للجماهير في جميع أنحاء العالم العربي.
  • قناة فاميلي دراما تلتزم بالتقنية التي تتمتع بجودة عالية وتحرص على اختيار جميع الأعمال التليفزيونية بعناية فائقة مع الحفاظ على المبادئ والقيم وإزالة أي مشاهد خارجية أو كلمات بذيئة وتقليل فترات الفواصل الإعلانية ، مما جعلت القناة شعبية جدا في وقت قصير.
  • تسعى فاميلي مسلسلات بكل جهدها الى تعزيز مكانتها التنافسية بين القنوات المنافسة لها في نفس التخصص ، مما ساعدها على امتلاك أعظم الأعمال الفنية لأعظم الفنون العربية ، كما توظف القناة أفضل الكوادر الإدارية التي تتميز بالمهارة والجودة العالية في العمل و الخبرة ، كما تتوفر على طاقم عمل يشتغل كمجموعة بجد لتحقيق محتوى وسائط ذي قيمة.
  • تتميز قناة فاميلي بذوق جيد يحبه جميع المشاهدين ، يطبق جميع الشروط الدولية المنظمة ، يستخدم أحدث التقنيات وجميع أنظمة الجودة التي يسهل الحصول عليها في جميع أنواع أجهزة الاستقبال المقبولة ، لكي توفر لجميع مشاهديها متابعة صورة تتميز بالجودة العالية بدون حصول تشويش أو تقطع الصورة أو الصوت أثناء العرض طوال اليوم ، كما تعرض برامجها بدون تشفير ومجانا حيث يمكن للجميع مشاهدتها على النايل سات .
  • تستقبل القناة حاليا بمنطقة الشرق الأوسط ك دولة مصر - السودان - السعودية - الامارات - عمان - تركيا - سوريا - لبنان - الكويت - قطر - العراق ......الخ وهو تردد خاصة بالحزمة الشرقية بقمرنايل سات 7 درجة غربا .
  • قناة Family Mosalsalatهي إحدى القنوات التي تعرض فواصل إعلانية قصيرة ولا تكثرمن الاعلانات الطويلة بين أوقات عرضها للمسلسلات لكي لا تزعج المشاهدين ، لهذا السبب حققت القناة لمشاهدات قياسية في وقت قصير جدا .

المسلسلات التي تقوم بعرضها قناة فاميلي

تقوم قناة فاميلي مسلسلات ببث كافة المسلسلات المعروفة لدى جميع المشاهدين في الدول العربية ، كما تقوم بعرض بعض المسلسلات التركية مع الترجمة أو تكون مدبلجة الى اللغة العربية ، ومن بين المسلسلات التي قامت قناة فاميلي مسلسلات بعرضها نجد : مسلسل آدم - مسلسل كلبش - مسلسل أيوب - مسلسل الأسطورة - مسلسل حجر جهنم .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-