تردد قناة cbc الجديد fréquence

نتعرف اليوم من خلال هده المقالة على تردد قناة cbc الجديد 2021 حيث يعد تردد قنوات cbc من بين أروع القنوات على قمر نايل سات 7 درجة غرب والتي تحظى بشعبية كبيرة بالدول العربية و مصر .

فقد حققت مشاهدات قياسية باقة قنوات تردد cbc مند بداية عرضها الأول يوم 25 شهر يناير سنة 2011 م وذلك راجع الى المحتوى المتنوع والمتميز والهادف الدي تقدمه على شاشة قنواتها .

قناة cbc هي باقة فضائية تبث برامجها من دولة مصر يملك هذه الباقة رجل الأعمال محمد الأمين كما يعتبر مركز تليفزيون العاصمة cbc من بين مراكز شبكات القنوات الفضائية المهمة والكبيرة بمصر والبلدان العربية وتضم هذه الباقة أربعة قنوات فضائية تبث محتواها على قمر نايل سات وهي : cbc - eXtra News- cbc Drama - cbc Sofra

يعرض مركز تليفزيون العاصمة cbc كل ما يهتم به المشاهدين من برامج تتميز بالتنوع والتميز والمتعة والافادة العلمية في جميع مجالات الحياة اليومية سواء بمجال الدين - السياسة - الاقتصاد - المجتمع كما يلبي المحتوى الدي تعقدمه قنوات شبكة سي بي سي جميع احتياجات المتابعين لها بمصر والبلدان العربية ،وقد قامت مؤخرا قنوات سي بي سي بتغيير ترددها بغية تحسين جودة اشارة قنوات ورفع من جودة الصورة والصوت مما أدى بالعديد من المتابعين والمشاهدين من البحث عن تردد قناة cbc سي بي سي الجديد فدعونا نتعرف على ترددها الجديد من خلال الأسطر القادمة .

تردد قناة cbc على نايل سات 2021

تردد قناة cbc سي بي سي يعمل على قمر نايل سات 7 درجة غرب التردد : 11785 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : رأسي V

اسم القنوات بالتردد هو :
cbc - eXtra News- cbc Drama - cbc Sofra
هذا التردد : fréquence = 11785 V 27500
يحتوي على القنوات التالية أسمائها
Al-Nahar One
Al-Nahar Drama
CBC
CBC Sofra
CBC Drama
eXtra News
Alhayat Drama
Space Toon Arabic
Mix
CNBC Arabiya
Alsharqiya TV

البرامج و المحتوى الدي تقدمه قنوات cbc على شاشتها

تحقق باقة قنوات سي بي سي العديد من المشاهدات على قنواتها وخاصة من مصر وذلك بسبب تنوع المحتوى الدي تقدمه فنجد قنوات تتخصص فى عرض دراما عربية ومصرية و بالاضافة الى تقديم برامج متنوعة بين الطبخ والترفيهيه ، كما أنها تعمل بشكل مجاني على مدى أربعة وعشرون ساعة باليوم من دون توقف أو تشويش و بجودة عالية بالصورة والصوت ، وتتوفر ب تردد قناة cbc أربعة قنوات هي كالتالي :

  1. قناة سي بي سي cbc تقدم العديد من البرامج ك : برنامج معكم مع منى الشاذلي - الستات ميعرفوش يكدبوا - برنامج أخر اليوم.
  2. قناة سي بي سي cbc Drama هي من القنوات الأكثر مشاهدة في مصر والدول العربية ، حيث تعرض مسلسلات مصرية وعربية حديثة وجديدة وقديمة ، ومن بين المسلسلات التي تم عرضها نجد : مسلسل حجر جهنم - حكايتي - القاهرة كابول - جمال الحريم - اللى ملوش كبير.
  3. قناة سي بي سي سفره cbc Sofra هذه القناة تحظى بمتابعة كبيرة وذلك لأنها تقدم طرق تحضير الوجبات وتتخصص فى الطبخ بكل أنواعه ، ومن بين البرامج التي تمت عرضها نجد : برنامج على أد الإيد - الشيف - زعفران وفانيلا - سندوتش وحاجة ساقعة - الأكيل - أميرة فى المطيخ.
  4. قناة سي بي سي إكسترا eXtra News تعرض هده القناة الأخبار الجديدة المتعلقة بالشارع المصري، كما تعرض اخر أخبار العالم ، ومن بين البرامج المعرضة عليها نجد : هذا الصباح - مال الاعمال - أحداث اليوم - برنامج موجز الأخبار.

هكذا نكون قد تعرفنا على تردد قناة cbc الجديد fréquence و معرفة المحتوى الدي تقدمه على شاشتها من دراما مسلسلات عربية مصرية وبرامج متنوعة ذات محتوى رائع يحظى بمتابعة الجميع .

تردد قناة cbc الجديد fréquence



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-