تردد قناة سبيس تون على النايل سات

تردد قناة سبيس تون على النايل سات

قناة سبيس تون

سبيس تون هي قناة تلفزيونية عربية مفتوحة تبث عبر قمر نايل سات 7 درجة غرب تتخصص بعرض الرسوم المتحركة والأنمي الياباني والأفلام والمسلسلات الأطفال والمراهقين

فقناة سبيس تون هي القناة الثالثة في العالم العربي التي تتخصص في بث الرسوم المتحركة تبث القناة أشهر الرسوم المتحركة العالمية بالإضافة إلى الكثير من الأغاني والأناشيد والمقاطع القصيرة المفيدة ذات الطابع الديني والفكاهي والتربوي

كما بدأ بث قناة سبيس تون عام 2000 بشهر مارس على تلفزيون دولة البحرين وبدأت كقناة حرة عام 2002 ، لديها مقر في مدينة دمشق ومقر في مدينة دبي .

تحتوي القناة على عشرة كواكب تحدد أنواع الرسوم المتحركة بناءً على المحتوى أو العمر ولدى Spacetoon مجموعة من المستثمرين السوريين وتضم مجموعة من الشركات المتخصصة في الأطفال والإنتاج والدبلجة والإصدار الأول

اعتبارًا من عام 2016 ، وصل بث قناة Spacetoon إلى حدود 22 دولة وحصلت على العديد من المشاهدة وصلت تقريبا الى 130 مليون مشاهدة .

تمتلك سبيس تون مركز الزهرة الدي أنشأ سنة 2000 حيث يتم به بث واخراج ودبلجت المسلسلات والأفلام والبرامج التي يتم عرضها على القناة ، ومن ضمن البرامج ك برنامج دمتم سالمين والمسلسلات الكرتونية ك عدنان ولينا .

القناة تابعة لمجموعة جلوبال نيو ايج ميديا وتعتبر من العلامات الإعلامية الرائدة التي تستهدف الأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هدف القناة هو إسعاد الأطفال في الوطن العربي والتربية على القيم النبيلة والصفات الحميدة بالإضافة إلى ما سبق ، فقد اهتمت القناة بشكل لافت بالسمات والقيم الدينية للمجتمع العربي ، وكان ذلك يتضح من الفقرات التعليمية التي تبرز بعض الفروض والفضائل كالصوم والحج وتجدر الإشارة إلى أن القناة وبالتعاون مع مركز الزهرة

أولت اهتماما كبيرا لمواكبة العالم المعاصر وعرض المسلسلات والبرامج الكرتونية الجديدة مع إضافة القيمة والطابع الأخلاقي للمجتمع العربي والإسلامي الذي يجعلها فريدة من نوعها وتتميز بكونها الأولى من نوعها التي تتبنى هذا النهج في محتواها .

أصبحت القناة في مخيلة الأجيال العربية بعد فترة وجيزة فقط واعتبرت قناة سبيستون الأولى على نطاق واسع من حيث المحتوى والثقافة والهوية العربية والحداثة وعلى الرغم من تغير البرامج والرسوم المتحركة المعروضة على القناة إلا أن محتوى ونهج القناة لم يتغير.

تعتمد فكرة القناة على التنقل في الفضاء وبين الكواكب العشرة التي حددتها القناة لعرض الرسوم المتحركة حيث يمثل كل من هذه الكواكب العشرة تصنيفا معين للرسوم المتحركة ومن بين أسماء هده الكواكب نجد : كوكب أكشن ، كوميديا ، زمردة ، مغامرات ، رياضة ، علوم ، تاريخ.... الخ .

تردد سبيس تون على النايل سات

  • القمر : نايل سات 7 درجة غرب
  • التردد : 11785
  • الاستقطاب V
  • معدل الترميز : 27500
  • اسم القناة بالتردد : Spacetoon


تردد قناة سبيس تون



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-